السبت، 12 يناير 2019

قصة حب

#قصتي_مع_حبيبتي
القصة كاملة .
قصة حب
السلام عليكم معاكم عدنان 21 سنة متزوج و عندي بنية صغيرة و قررت ليوم نعاود ليكم على لبنت لي بغاها قلبي من صغري و بغيتكم تقراو هاد القصة بقلبكم هادشي ليفيها ما كيتسما لا تعناب لا والو لموهيم هادشي كان ملي كان عندي 15 لعام كنت كنقرى فالتاسعة و كان الدخول لمدرسي كنت معول نجح هاد العام و نفرح مالين الدار لموهي نضت داك صباح لبست حوايجي جداد و فطرت و قصدت الاعدادية و نا فرحان و باغي نشوف شكون جا معايا فالقيسم
جيت ف 3/5 دخلت انا لول للقيسم وريحت فطاويلا لخرا باش نكوتر كلشي بديت كالس و كنشوف الدراري كايدخلو دخل واحد عشيري قرا معايا داك العام كنا كوبل زوين انا وياه و خالقين السعادة و نشاط و جا سلم عليا و ريح حدايا و بداو كيدخلو حتا كنشوفها داخلة واحد الملاك واحد الضوء معمرني شفتو فالمدراسا بدا حتا صاحبي كيشوف فيها بصاراحا ملي شفتها حسيت بشي حاجة لداخل و فالاعماق وكان الحب من اول نضرة اوا بدا العام الدراسي و نا دايمان كنسها فيها و مكنتبعش كنت كنبغيها بصح و حتا هيا كان فيها واحد الجمال طبيعي و جداب سولت على سميتها لي هيا راوية و كانت فيها واحد التوحيمة صغيرة فعنقها لموهيم مشات يام و جات يام بديا دايمن كنحاول لفت الانتباه ديالها فصبور و وسط القيسم بقات الحالة بحال هاكا الدورة الاولى كلها و انا حشمان نصارحها و بحال لي خايف منها دازت العطلة ديال النص دلعام و رجعنا لقرايا و قررت فواحد نهار نبدا نصيفط ليها رسائل من خلال واحد صاحبتها لي كنت كنعرفها من شحال هادي و كانكولها متكوليلهاش بلي انا لي كنصيفط ليها الرسائل حيت اصلا كنت كنعبر ليها غير على حبي لها و كدا مي معمرني دكرت سميتي بديت كنسيفط كل سيمانة رسالة حتا بدا كيضرها راسها و باغيا تعرف شكون لي كيصيفط هاد رسائل واحد نهار كتبات ليا رسالة و سيفطاتها مع ديك ختنا و كالتليا فها باش نتلاقا معاها فشي بلاصة و كالت ليا بلي باغات تعرفني شكون و يكون خير رديت عليها و كلت ليها باش نتلقاو غدا مع تمنية ديال لعشية حدا الجردة لموهيم انا كنت حشمان بزاف و كنخاف متبغيش و لا دير شي تصرف خايب معايا لبست واحد الحطة زوينة لموهيم و صلات تمنية مشيت لقيتها كتسنا بقيت غادي فتيجاها بشويا حتا كتفاجئ بيا وا عدنان نتا هدا معمري عرفتها بلي عارفة سميتي لموهيك كلت ليها باش كنحس و راني ماناويهاش خايبة بدات ساكتا و كتفكر و كالت ليا بلي حتا انا دري ضريف و زوين و كالت ليا بلي دابا هيا مصاحبا و كدا و فديك لحضة اخوتي حسيت براسي باغي نسخف و مكرهتش الارض تسرطني بقيت غير ساكت و حسيت بخيبة الامل اوك رجعت كنجر فرجلي لدار و دمعت فصارحة ( لبنات تكايسو على دراري لي كيبغيوكم بصح ) وصلت لضار نعست و لغدليه ممشيتش للمدراسة و وليت غير ساد عليا فبيتي كنخمم و بقيت فهاد الحالة شي سيمانة حتا جات عندي واحد نهار لواليدة لبيتي و كالتلي بلي واحد الدري كيسول فيك كلتليها تكوليه راه ما بغا يشوف حد راه مريض مي كالها هو داروري اخالتي اوك خرجت لقيتو داك عشيري و كاليا بلي الحارس العام كيسول فيا و كاليه هو بلي مريض كلت ليه شكرا اخويا و ضرت باش ندخل لدار و هو يكوليا ما شي هادشي علاش جيت عندك راه راوية مورا ضاركوم هي كتسول عليك سيمانة كاملة بغات دابا تهضر معاك كلت ليه اوك كوليها هانا جاي مشيت غسلت و جهي و ضرت عندها مورا دار كان خاوي تما ملي مشيت و هيا تنقز عليا بتعنيقة و كالتليا انا ما مصاحبا ما والو راني بغيت غير نجربك واش بصح كتبغيني و كالت ليا حتا انا منهار لول فلمدراسا و انا مغرما بك و كنت ناوي نصارحك مي خفتك متفهمنيش لموهيم بديت انا غير حال فمي و كنسمع حتا كنكولها و دابا شنو و كالت واش ممكن نوليو انكوبل كلت ليها اه انا راني كنتسطا عليك ا راوية و كالت ليا حتا انا احبيبي صافي دوزنا العام بيخير و العام كامل دوزناه غير حب و فلورتاج و نجحنا و جات معايا ف سانكيام و بقينا مع بعضيتنا حتى شدينا لباك و عرفنا بلي حنا كنصلاحو لزواج حيت كان بناتنا واحد الحب قوي بزاف انفوا شديت لباك مشيت عند لواليدة و الواليد جمعتهوم فصالون و عاودت ليهم كلشي و كلت ليهم بلي باغيها لحلال و هيا تزغرت لواليدة بالفرحة و بست ليها راسها و هضرت مع راوية فتيلي كلت ليها بلي نهار الاحد انجيو نخطبو مشات كالتها لمها و انا كنت فرحان بزاف حيت غنتزوج بيها و طارت ليام حتا درنا العرس و تزوجنا و كلت مع راسي خديت الدريا لي بغاها قلبي عمري كامل و كملت قرايتي و خدمت مع واحد الشركة و حتا هيا ولات استادة و ولدنا بنيا سميتها على سميت لواليدة نوال و عشنا حياتنا بيخير و من هادشي كامل بغيت نكول لكل جوج بغاو بعضياتهوم و ماشي على قبل الحلوة يتمسكو بالحب ديالهوم وخا مبقاش بحال هاد نوع ديالنا بزاف و خودو العبرة من القصة ديالنا و تهلاو فراسكوم و الحب حدو دنيا .
لي عجباتو لقصا يدير جيم و شي تعليق يكون فيه الرئي ديالو .

هناك 3 تعليقات:

 المشي والدراجه.يدمران الاقتصاد قال الرئيس التنفيذي لإحدى الشركات العملاقة : • الدراجة لا تنقذ الكوكب بالعكس هي الموت البطيء للإقتصاد .. لأن...